- See more at: http://bloggerwidget4u.blogspot.ae/2013/01/add-floating-facebook-like-box-in-blogger.html#sthash.fP6hOzje.dpuf

الحد الأدنى الحديثة تصميم البيت حلول 2nd الطابق لعائلة كبيرة مع الأرض ضيق

لعشاق تصميم المنزل، وبطبيعة الحال، كنت تعرف أنواع مختلفة من المنازل التي هي مناسبة للمسكن الذي هو مريح وهادئ، مع التكاليف التي ليست كبيرة جدا لبنائه. القيود الحالية في بناء منزل هي أرض. كل شخص أو أسرة يجب أن يسعى أرض واسعة لإقامة مسكن مريح للحياة.

فاخر الحديثة منزل 2 طوابق

ومع ذلك، لفكرة تبحث عن مساحة كبيرة يبدو بالانزعاج قليلا. لأن المنصوص توافر مساحات كبيرة من الأراضي حاليا ذهب تقريبا. في حين أن هناك، بالطبع السعر المعروض يجب أن تكون مكلفة جدا وليس في متناول بعد الآن لإمدادات بناء المنازل. خاصة إذا كنت في البلدة المكتظة بالسكان والمتقدمة، مثل العاصمة. وذلك لأن يستمر السكان من السكان إلى زيادة كل عام. في حين أن توافر الأراضي لا يكون إضافي، والحد المستمر فقط. وخاصة إذا كان لديك عائلة كبيرة الذين يريدون احتلال منزل واحد معا، بطبيعة الحال، يتطلب مساحة كبيرة أيضا.




توافر مساحات كبيرة من الأراضي عادة ما تكون موجودة فقط في المناطق الريفية. غالبية المزارعين فقط. ومع ذلك، إذا كنت تسير على تضيعوا وقتكم القيادة بعيدا جدا بالنسبة لك للعمل كل يوم؟ بالتأكيد لا لا. ولكن، لاغلب توافر الأراضي. يمكن أيضا أن تكون الأرض الضيقة منزل مع غرفة فسيحة وكافية لعائلتك الكبيرة.

الحد الأدنى الحديثة تصميم منزل 2 طوابق هو الحل نقص أرضكم. التكلفة ليست مكلفة للغاية. يمكنك شراء منزل في مجمع سكني مع نوع حجم 36 أو 45 ثم يمكنك القيام به تجديد لبناء الحد الأدنى منزل 2 طوابق. تصميم منزل الحد الأدنى الحديثة 2 طوابق مناسبة جدا ليتم تطويرها في المناطق الحضرية التي لديها مستويات عالية من الكثافة السكانية عاصمة. الغرض من تصميم الحد الأدنى الحديثة منزل 2 طوابق ليس آخر لخلق جو مريح المنزل، وصحية، ومتناغم لعائلتك الكبيرة.

إذا كنت قد حددت تصميم منزل الحد الأدنى الحديثة 2 طوابق مناسبة وتناسب وفقا لمفهوم الخاص بك. يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى تفاصيل التصميم. استخدام الأثاث على سبيل المثال. على الرغم من أن الحد الأدنى منزلك، ولكن الأثاث كان لم تبذل استخدام الحد الأدنى. من أجل غرفة منزلك يبدو أكثر اتساعا وشاغرة.

0 Response to "الحد الأدنى الحديثة تصميم البيت حلول 2nd الطابق لعائلة كبيرة مع الأرض ضيق"

Posting Komentar